1) كيفية إنشاء حساب؟
أ) انقر فوق خيار التسجيل
ب) أدخل التفاصيل وقم بإنشاء كلمات مرور مكونة من 4 أرقام.
ج) انقر فوق إرسال.
د) تهانينا - لقد قمت بالتسجيل بنجاح.
2) كيف تبحث عن منتج؟
أ) اكتب اسم المنتج الذي تريد البحث عنه في مربع البحث في الأعلى.
ب) انقر فوق "زر البحث" أو اضغط على مفتاح الإدخال على لوحة المفاتيح بعد كتابة اسم المنتج.
ج) يمكنك أيضًا البحث عن طريق القائمة بناءً على الفئات
3) كيفية تقديم طلب؟
أ) اختر العناصر التي ترغب في شرائها وانقر فوق الزر "إضافة إلى عربة التسوق".
ب) بعد إضافة العناصر إلى عربة التسوق ، انقر فوق الزر "عربة التسوق" الموجود في أعلى الصفحة.
4) كيف يمكنني معرفة ما إذا تم تقديم طلبي بنجاح؟
أ) ستظهر صفحة إشعار بمجرد تقديم طلبك بنجاح باستخدام معرف الطلب الخاص بك.
ب) ستتلقى أيضًا إشعارًا على معرف بريدك الإلكتروني المسجل
5) متى سيتم تسليم طلبي؟
أ) خلال 24 ساعة عمل
ب) حسب الجدول الزمني الذي حددته.
6) هل توصلون خارج الكويت؟
أ) نقوم حاليًا بالتوصيل في الكويت فقط (محصور في المناطق المحددة في قائمة العناوين)
7) ما هي رسوم التوصيل؟
أ) توصيل مجاني لأي طلبات تزيد قيمتها عن 10 دنانير كويتية.
ب) 1 دينار كويتي رسوم لأي طلب أقل من 10 دنانير قيمة فاتورة.
8) ما هي طرق الدفع؟
أ) طرق الدفع لدينا حاليًا هي الدفع عند الاستلام (COD) و KNET.
9) كيف يمكنني إلغاء طلبي؟
أ) يمكنك إلغاء طلبك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء لدينا على الأرقام ومعرف البريد الإلكتروني أدناه
اتصل: - 1844442
Call & Whats App: - 50013400/5559921
البريد الإلكتروني: - future@future.com.kw
10) ما هي عملية العودة؟
أ) يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لدينا وسنساعدك ونضمن لك استرداد أموالك المستحقة أو استبدالها أيهما ينطبق
11) هل تقدمون الضمان على المنتجات التي تبيعونها؟
أ) نعم ، نحن نضمن أن جميع المنتجات المباعة في متجر المستقبل لدينا هي منتجات أصلية مغطاة بضمان الشركة المصنعة والوكالة القياسي.
12) ما مدى أمان معاملتي على هذا التطبيق / الموقع الإلكتروني؟
أ) يتم تأمين جميع معاملات الدفع بشهادات SSL المعتمدة.
13) متى يمكنني الاتصال بخدمة العملاء؟
أ) نحن في خدمتك من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً من السبت إلى الخميس.