1. عامة
نحتفظ بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت. تعتبر أي تغييرات من هذا القبيل سارية المفعول عند نشرها على www.future.com.kw. (انظر التاريخ في الأعلى) ومن مسؤوليتك قراءة الشروط في كل مناسبة تقوم فيها www.future.com.kw. من خلال الوصول إلى www.future.com.kw أو تسجيل حساب أو استخدام الخدمات التي تقدمها شركة Future Communications على الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط. إذا كنت لا توافق على كل أو أي من الشروط ، فإن الملاذ الوحيد لك هو التوقف عن استخدامك لموقع www.future.com.kw.
2) الحساب والمستخدم المسجل
من أجل الوصول إلى وظائف معينة في الخدمة ، بما في ذلك القدرة على طلب المنتجات وشرائها ، يجب عليك التسجيل وإنشاء حساب على www.future.com.kw. مؤمن بكلمة مرور ("الحساب"). أي حساب يتم إنشاؤه على هذا النحو يكون شخصيًا وحصريًا لك وغير قابل للتحويل إلى أي طرف ثالث
من خلال التسجيل في www.future.com.kw واستخدامه ، فإنك تضمن أن المعلومات التي قدمتها في سياق عملية التسجيل صحيحة ودقيقة وتتعهد بضمان تحديث هذه المعلومات. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وتوافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث في حسابك. في حال كان لديك أي مخاوف بشأن حسابك أو علمت بأي سوء استخدام ، فيجب عليك إبلاغنا على الفور (انظر اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات وتفاصيل الاتصال)
بصفتك مستخدمًا مسجلاً ، يمكنك طلب المنتجات وشرائها من خلال الخدمة. إذا كان الدفع ينطبق على طلبك لمنتج ، فأنت توافق على دفع المبلغ الكامل لهذا المنتج كما هو موضح أثناء عملية الطلب ، بما في ذلك تكاليف الشحن أو الرسوم الأخرى التي قد تنطبق على هذا الطلب قد ترى شروط الدفع والتسليم الخاصة بنا أدناه ، أو الرجوع إلى قسم الأسئلة الشائعة حول كيفية استخدام www.future.com.kw وللحصول على معلومات حول كيفية تقديم طلب. ستخضع جميع الطلبات التي تضعها على www.future.com.kw للقبول وفقًا لهذه الشروط.
تحدد مرحلة "التأكيد" التفاصيل النهائية لطلبك. بعد ذلك ، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإقرار الطلب ، يوضح بالتفصيل المنتجات التي طلبتها. قد تلاحظ أن هذا البريد الإلكتروني ليس تأكيدًا على الطلب أو قبولًا للطلب من قبلنا.
قد لا نحتفظ بتفاصيل طلبك لتتمكن من الوصول إليه لاحقًا على www.future.com.kw. لذلك ، نقترح عليك طباعة هذه الشروط وإقرار الطلب لسجلاتك الخاصة. إذا كنت ترغب في الحصول على تفاصيل محددة عن طلباتك السابقة ، يمكنك الاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا على 1844442.
من وقت لآخر ، قد تكون هناك أخطاء في تسعير المنتجات التي تظهر على الموقع الإلكتروني أو أثناء عملية الطلب. قد تكون هناك أيضًا أخطاء في الإرسال تؤدي إلى انقطاع عملية الشراء. ستحاول شركة Future Communications بحسن نية حل أي مشاكل قد تنشأ نتيجة لهذه الأخطاء. أنت توافق على التعاون مع شركة Future Communications Company لحل هذه المشكلات ، وتوافق على أن تتمتع شركة Future Communications بالسلطة التقديرية الكاملة لتحديد الحل المناسب في مثل هذه الحالات.
3) الدفع
نحن نتلقى الدفع من بطاقة الخصم ("البطاقة") في الوقت الذي نتلقى فيه طلبك للمنتجات ذات الصلة بعد أن نتحقق من تفاصيل بطاقتك. نقبل أيضًا الدفع نقدًا أو بالبطاقة عند تسليم المنتجات ، وفقًا للشروط المذكورة. يتم توفير المنتجات رهنا بالتوافر. في حالة عدم قدرتنا على توفير المنتجات ، سنبلغك في أقرب وقت ممكن وسنرد لك كامل المبلغ الذي دفعته بالفعل مقابل المنتجات.
لضمان عدم استخدام بطاقتك دون موافقتك ، إذا حددت KNET كطريقة دفع مفضلة لك ، فسنوجهك إلى بوابة الدفع KNET حيث سيُطلب منك إدخال تفاصيل بطاقتك (مثل رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية و & رمز PIN).
من خلال قبول الشروط ، فإنك توافق على إجراء هذه الفحوصات. عند إجراء هذه الفحوصات ، قد يتم الكشف عن المعلومات الشخصية التي قدمتها إلى وكالة مرجعية ائتمانية مسجلة (KNET) ، والتي قد تحتفظ بسجل لتلك المعلومات. قد تلاحظ أن هذا يتم فقط لتأكيد هويتك وأن تصنيفك الائتماني لن يتأثر. سيتم التعامل مع جميع المعلومات التي قدمتها بأمان وبشكل صارم وفقًا للقانون المعمول به.
تقع مسؤولية التحقق من معلومات بطاقة العميل والعميل ، والتفويض الشرعي للمعاملة بخصم المدفوعات من البطاقة على بوابة الدفع المعنية و / أو البنك المُصدر للبطاقة المستخدمة ، لا تتحمل شركة Future Communications Company المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار تحدث من المعاملات الاحتيالية التي تحدث بسبب الهجمات أو الانتهاكات على أي بوابة دفع ، أو الهجمات أو الانتهاكات على البنوك المصدرة ، أو بسبب تفاصيل بطاقة العميل ، أو تفاصيل التحقق من رقم التعريف الشخصي ، أو تفاصيل التحقق من كلمة المرور أو أي تفاصيل أخرى تسمح بالشراء على بوابة الدفع التي يحصل عليها الأشخاص النية الخبيثة أو الأشخاص الذين قد لا يكونون المالكين الشرعيين للبطاقة.
السعر الذي تدفعه مقابل المنتجات المطلوبة هو السعر المعروض على www.future.com.kw في الوقت الذي نتلقى فيه طلبك ، مع مراعاة الاستثناءات التالية. بينما نحاول التأكد من أن جميع أسعار المنتجات على www.future.com.kw مذكورة بدقة ، فمن الممكن أن تحدث أخطاء. إذا اكتشفنا خطأ في سعر المنتجات التي طلبتها ، فسنبلغك في أقرب وقت ممكن وسنمنحك خيار إعادة تأكيد طلبك بالسعر الصحيح أو إلغاء هذا الطلب. إذا لم نتمكن من الاتصال بك ، فسوف نتعامل مع الطلب على أنه تم إلغاؤه. إذا قمت بالإلغاء ودفعت بالفعل مقابل المنتجات ، فسوف تسترد أموالك بالكامل.
تنتقل مخاطر الخسارة أو التلف وملكية أي منتجات تطلبها على www.future.com.kw إليك عند تسليم المنتجات على العنوان المقدم مع طلبك المؤكد أو في تاريخ أول محاولة للتسليم من جانبنا ، مهما كان الموضوع لنا بعد أن تلقينا كامل المبلغ مقابل المنتجات.
جميع الأسعار معروضة بالدينار الكويتي (د.ك) وتشمل الضرائب (إن وجدت) بالمعدلات الحالية المعمول بها ولكنها تستثني رسوم التوصيل ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
4) الدفع نقدًا عند التسليم (COD)
يجب تقديم النقود إلى ممثل خدمة العملاء المعتمد لدينا لتحصيلها في الحال قبل استلام المنتجات المطلوبة.
عند استلام الدفعة الكاملة ، سيقوم ممثل خدمة العملاء بتسليم المنتجات مع الفاتورة وإشعار التسليم.
وتجدر الإشارة إلى أننا لا نقبل المدفوعات بشيكات أو قسائم هدايا أو قسائم خصم بدلاً من النقد أو البطاقة عند استخدام خيار الدفع عند التسليم (يجب تطبيق كوبونات الخصم ، إن وجدت ، قبل الخروج).
لا يمكن للعميل أن يحتجز المنتجات المطلوبة بشكل دائن. يتم الدفع مقابل المنتجات المطلوبة عند التسليم. وتجدر الإشارة إلى أن الشخص الذي يتسلم المنتجات يجب أن يكون هو المستخدم المسجل الذي طلب المنتجات أو الشخص المرخص له / لها ، مع تقديم دليل كاف على هذا التفويض.
في حالة عدم وجودك في المنزل أو في الموقع المحدد لتسليم الطلب ، سينتظر ممثل خدمة العملاء على العنوان المذكور لفترة سماح مدتها 20 دقيقة مع المنتجات المطلوبة. عدم القدرة على إقامة اتصال خلال ذلك الوقت سوف يدفعه إلى المغادرة وسيتم إجراء مكالمة مرة أخرى في وقت لاحق من اليوم. في حالة فشل ذلك ، سيتم إرجاع الطلب لمحاولة أخرى في اليوم التالي.
في حالة عدم تمكن ممثلي خدمة العملاء لدينا من الوصول إلى العميل في غضون 24 ساعة من تقديم الطلب ؛ سيتم اعتباره ملغى تلقائيًا.
لا يتوفر خيار الدفع عند التسليم لجميع المنتجات والمنتجات المشمولة ضمن فئة الطلب المسبق ولكنه متاح لمنتجات محددة كما يمكن رؤيتها على موقع الويب أثناء شراء المنتجات.
5) الإرجاع والاستبدال
يحق للعميل بعد تقديم الفاتورة الأصلية استبدال أو استرداد البضائع المباعة في غضون أربعة عشر (14) يومًا من تاريخ الشراء وفقًا للشروط التالية
(ط) أن تكون البضاعة وجميع ملحقاتها جديدة على الكرتون حيث كانت وقت الشراء صالحة للبيع وليست مستعملة أو غير مفتوحة أو غير مغلفة.
(2) إذا قرر مركز الإصلاح المعتمد أن هناك عيبًا في التصنيع أو عطلًا تقنيًا ، لم يكن واضحًا وقت الشراء دون المساس بجودة البضائع ، أو أن البضائع لا تتوافق مع المواصفات القياسية المطبقة في دولة الكويت.
6) تغطية الضمان
جميع المنتجات المباعة مغطاة بمصنعي قياسي وضمان الوكالة
نضمن لك أن جميع المنتجات المباعة على www.future.com.kw منتجاتنا الأصلية. نقدم ضمان إرجاع واسترداد بنسبة 100٪ إذا وجدت منتجًا مزيفًا!