1) عام

نحتفظ بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت. سيتم اعتبار أي تغييرات من هذا القبيل سارية المفعول عند نشرها على www.future.com.kw. (انظر التاريخ في الأعلى) ومن مسؤوليتك قراءة الشروط في كل مرة تقوم فيها بزيارة www.future.com.kw. من خلال الوصول إلى www.future.com.kw، تسجيل حساب أو استخدام الخدمات المقدمة من قبل شركة الاتصالات المستقبلية على الموقع، فإنك توافق على الالتزام بالشروط. إذا كنت لا توافق على جميع أو أي من الشروط، فإن الحل الوحيد لك هو التوقف عن استخدام www.future.com.kw.

2) الحساب والمستخدم المسجل

للوصول إلى وظائف معينة من الخدمة، بما في ذلك القدرة على طلب وشراء المنتجات، يجب عليك التسجيل وإنشاء حساب على www.future.com.kw، محمي بكلمة مرور ("الحساب"). أي حساب يتم إنشاؤه هو شخصي وحصري لك وغير قابل للتحويل إلى أي طرف ثالث.

من خلال التسجيل والاستخدام على www.future.com.kw، فإنك تضمن أن المعلومات المقدمة من قبلك خلال عملية التسجيل صحيحة ودقيقة وتتعهد بضمان تحديث هذه المعلومات. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وتوافق على تحمل المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابك. في حالة كان لديك أي مخاوف بشأن حسابك أو أصبحت على علم بأي سوء استخدام، يجب عليك إبلاغنا فورًا (راجع قسم الاتصال بنا لمزيد من المعلومات وتفاصيل الاتصال).

كمستخدم مسجل، يمكنك طلب وشراء المنتجات من خلال الخدمة. إذا كان الدفع مطلوبًا لطلبك لمنتج ما، فإنك توافق على دفع المبلغ الكامل لهذا المنتج كما هو موضح خلال عملية الطلب، بما في ذلك تكاليف الشحن أو الرسوم الأخرى التي قد تكون مطبقة على هذا الطلب. يمكنك الاطلاع على شروط الدفع والتسليم أدناه، أو الرجوع إلى قسم الأسئلة الشائعة لمعرفة كيفية استخدام www.future.com.kw ولمعلومات حول كيفية تقديم طلب. جميع الطلبات التي تقدمها على www.future.com.kw ستكون خاضعة للقبول وفقًا لهذه الشروط.

تحدد مرحلة "التأكيد" التفاصيل النهائية لطلبك. بعد ذلك، سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا بتأكيد الطلب، يوضح المنتجات التي طلبتها. يمكنك ملاحظة أن هذا البريد الإلكتروني ليس تأكيدًا للطلب أو قبولًا للطلب من قبلنا.

قد لا نحتفظ بتفاصيل طلبك لتتمكن من الوصول إليها لاحقًا على www.future.com.kw. لذلك، نقترح عليك طباعة هذه الشروط وتأكيد الطلب لسجلاتك الخاصة. إذا كنت ترغب في الحصول على تفاصيل محددة لطلباتك السابقة، يمكنك الاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا على 1844442.

من وقت لآخر، قد تكون هناك أخطاء في تسعير المنتجات التي تظهر على الموقع أو أثناء عملية الطلب. قد تكون هناك أيضًا أخطاء في النقل تؤدي إلى انقطاع عملية الشراء. ستسعى شركة الاتصالات المستقبلية بحسن نية لحل أي مشاكل قد تنشأ نتيجة لهذه الأخطاء. أنت توافق على التعاون مع شركة الاتصالات المستقبلية لحل هذه المشاكل، وتوافق على أن يكون لشركة الاتصالات المستقبلية الحرية الكاملة في تحديد الحل المناسب في مثل هذه الحالات.

3) الدفع

نحن نقوم بخصم الدفع من بطاقة الخصم ("البطاقة") في الوقت الذي نتلقى فيه طلبك للمنتجات المعنية بعد أن نتحقق من تفاصيل بطاقتك. كما نقبل الدفع نقدًا أو بالبطاقة عند تسليم المنتجات، وفقًا للشروط المذكورة. يتم توريد المنتجات حسب التوافر. في حالة عدم قدرتنا على توريد المنتجات، سنقوم بإبلاغك في أقرب وقت ممكن وسيتم تقديم استرداد كامل في حالة كنت قد دفعت بالفعل مقابل المنتجات.

لضمان عدم استخدام بطاقتك دون موافقتك، إذا اخترت KNET كطريقة الدفع المفضلة لديك، سنقوم بتوجيهك إلى بوابة دفع KNET حيث سيُطلب منك إدخال تفاصيل بطاقتك (مثل رقم البطاقة، تاريخ الانتهاء، ورمز التعريف الشخصي).

بقبولك للشروط، فإنك توافق على إجراء هذه الفحوصات. عند إجراء هذه الفحوصات، قد يتم الكشف عن المعلومات الشخصية المقدمة من قبلك إلى وكالة مرجعية ائتمانية مسجلة (KNET)، والتي قد تحتفظ بسجل لتلك المعلومات. يمكنك ملاحظة أن هذا يتم فقط لتأكيد هويتك وأن تصنيفك الائتماني لن يتأثر. سيتم التعامل مع جميع المعلومات المقدمة من قبلك بأمان وبصرامة وفقًا للقانون المعمول به.

تقع مسؤولية التحقق من العميل ومعلومات بطاقة العميل، وتفويض المعاملة بشكل صحيح لخصم المدفوعات من البطاقة على عاتق بوابة الدفع المعنية و/أو البنك المصدر للبطاقة المستخدمة. شركة الاتصالات المستقبلية ليست مسؤولة عن أي خسائر أو أضرار تحدث بسبب المعاملات الاحتيالية التي تحدث نتيجة للهجمات أو الاختراقات على أي بوابة دفع، أو الهجمات أو الاختراقات على البنوك المصدرة، أو بسبب تفاصيل بطاقة العميل، تفاصيل التحقق من رمز التعريف الشخصي، تفاصيل التحقق من كلمة المرور أو أي تفاصيل أخرى تفوض الشراء على بوابة الدفع التي يتم الحصول عليها من قبل أشخاص ذوي نوايا خبيثة أو أشخاص قد لا يكونون المالكين الشرعيين للبطاقة.

السعر الذي تدفعه مقابل المنتجات المطلوبة هو السعر المعروض على www.future.com.kw في الوقت الذي نتلقى فيه طلبك، مع مراعاة الاستثناءات التالية. بينما نحاول ضمان أن جميع أسعار المنتجات على www.future.com.kw مذكورة بدقة، فمن الممكن أن تحدث أخطاء. إذا اكتشفنا خطأ في سعر المنتجات التي طلبتها، سنقوم بإبلاغك في أقرب وقت ممكن ونعطيك الخيار لتأكيد طلبك بالسعر الصحيح أو إلغاء الطلب. إذا لم نتمكن من الاتصال بك، سنعتبر الطلب ملغى. إذا قمت بالإلغاء وكنت قد دفعت بالفعل مقابل المنتجات، فستحصل على استرداد كامل.

مخاطر الفقدان أو الضرر وملكية أي منتجات تطلبها على www.future.com.kw سوف يتم تسليم المنتجات لك عند توصيلها إلى العنوان المذكور في طلبك المؤكد أو في تاريخ أول محاولة تسليم من قبلنا، ولكن بشرط أن نكون قد استلمنا الدفع الكامل للمنتجات.

جميع الأسعار معروضة بالدينار الكويتي (KD) وتشمل الضرائب (إذا كانت تنطبق) وفقًا للمعدلات الحالية المطبقة ولكنها لا تشمل رسوم التوصيل ما لم يُذكر خلاف ذلك صراحة.

4) الدفع عند التسليم (COD)

يجب تقديم النقد لممثل خدمة العملاء المعتمد لدينا للتحصيل في الحال قبل استلام توصيل المنتجات المطلوبة.

عند استلام الدفع الكامل، سيقوم ممثل خدمة العملاء بتسليم المنتجات مع الفاتورة ومذكرة التوصيل.

يرجى ملاحظة أننا لا نقبل الدفع بالشيكات أو قسائم الهدايا أو كوبونات الخصم بدلاً من النقد أو البطاقة عند استخدام خيار الدفع عند التسليم (يجب تطبيق كوبونات الخصم، إذا كانت متاحة، قبل الدفع).

لا يمكن حجز المنتجات المطلوبة من قبل العميل على الائتمان. يجب دفع ثمن المنتجات المطلوبة عند التسليم. يرجى ملاحظة أن الشخص الذي يتسلم المنتجات يجب أن يكون المستخدم المسجل الذي طلب المنتجات أو الشخص المخول له، مع تقديم إثبات كافٍ لهذه التفويض.

في حالة عدم وجودك في المنزل أو في الموقع المحدد لتوصيل الطلب، سينتظر ممثل خدمة العملاء في العنوان المذكور لفترة سماح مدتها 20 دقيقة مع المنتجات المطلوبة. عدم القدرة على الاتصال خلال ذلك الوقت سيدفعه للمغادرة وسيتم إجراء مكالمة مرة أخرى في وقت لاحق من اليوم. إذا فشل ذلك، سيتم إرجاع الطلب لمحاولة أخرى في اليوم التالي.

في حالة عدم تمكن ممثلي خدمة العملاء من الوصول إلى العميل خلال 24 ساعة من وضع الطلب؛ سيتم اعتباره ملغيًا تلقائيًا.

خيار الدفع عند التسليم غير متاح لجميع المنتجات والمنتجات التي تندرج تحت فئة الطلب المسبق ولكنه متاح لبعض المنتجات كما يمكن رؤيته على الموقع أثناء شراء المنتجات.

5) الإرجاع والتبديل

يحق للعميل بعد تقديم الفاتورة الأصلية استبدال أو استرداد السلع المباعة خلال أربعة عشر (14) يومًا من تاريخ الشراء وفقًا للشروط التالية

(i)  أن تكون السلع وجميع ملحقاتها جديدة مع الكرتون، كما كانت وقت الشراء، صالحة للبيع، غير مستخدمة، غير مفتوحة، أو غير مغلفة.

(ii) إذا قرر مركز الإصلاح المعتمد وجود عيب تصنيعي أو خلل فني لم يكن ظاهرًا وقت الشراء دون المساس بجودة السلع، أو أن السلع غير متوافقة مع المواصفات القياسية المطبقة في دولة الكويت.

6) تغطية الضمان

جميع المنتجات المباعة مغطاة بضمان المصنعين والوكالة القياسي.

نضمن لك أن جميع المنتجات المباعة على www.future.com.kw هي منتجات أصلية. نقدم ضمان استرداد الأموال بنسبة 100% إذا وجدت منتجًا مزيفًا!