الأسئلة الشائعة
1) كيف يمكنني إنشاء حساب؟
a) انقر على خيار التسجيل
b) أدخل التفاصيل وأنشئ كلمة مرور مكونة من 4 أرقام.
c) انقر على إرسال.
d) تهانينا - لقد تم تسجيلك بنجاح.
2) كيف يمكنني البحث عن منتج؟
a) اكتب اسم المنتج الذي تريد البحث عنه في صندوق البحث في الأعلى.
b) انقر على زر "البحث" أو اضغط على مفتاح الإدخال في لوحة المفاتيح بعد كتابة اسم المنتج.
c) يمكنك أيضًا البحث من خلال القائمة بناءً على الفئات
3) كيف يمكنني تقديم طلب؟
a) اختر العناصر التي تريد شرائها وانقر على زر "إضافة إلى السلة".
B) بعد إضافة العناصر إلى السلة، انقر على زر "سلتي" الموجود في رأس الصفحة.
4) كيف سأعرف إذا تم تقديم طلبي بنجاح؟
a) ستظهر صفحة إشعار بمجرد تقديم طلبك بنجاح مع معرف الطلب الخاص بك.
b) ستتلقى أيضًا إشعارًا على بريدك الإلكتروني المسجل
5) متى سيتم تسليم طلبي؟
a) خلال 24 ساعة عمل
b) وفقًا للجدول الذي اخترته.
6) هل تقومون بالتوصيل خارج الكويت؟
a) حاليًا نقوم بالتوصيل فقط داخل الكويت (مقتصر على المناطق المحددة في قائمة العناوين)
7) ما هي رسوم التوصيل؟
a) التوصيل مجاني لأي طلبات تزيد عن 10 د.ك قيمة الفاتورة.
b) رسوم 1 د.ك لأي طلب أقل من 10 د.ك قيمة الفاتورة.
8) ما هي طرق الدفع؟
a) حاليًا طرق الدفع لدينا هي الدفع عند الاستلام (COD) وKNET.
9) كيف يمكنني إلغاء طلبي؟
a) يمكنك إلغاء طلبك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الأرقام والبريد الإلكتروني المذكورة أدناهاتصال: – 1844442
اتصال وواتس آب : – 50013400 /5559921
البريد الإلكتروني: – future@future.com.kw
10) ما هي عملية الإرجاع؟
a) يمكنك الاتصال بخدمة العملاء وسوف نساعدك ونتأكد من حصولك على استرداد أو استبدال مستحق أيهما ينطبق
11) هل تقدمون ضمانًا على المنتجات التي تبيعونها؟
a) نعم، نضمن أن جميع المنتجات المباعة في متجر المستقبل هي منتجات أصلية مغطاة بضمان الشركة المصنعة والوكالة القياسي.
12) ما مدى أمان معاملتي على هذا التطبيق/الموقع؟
a) جميع معاملات الدفع مؤمنة بشهادات SSL المعتمدة.
13) متى يمكنني الاتصال بخدمة العملاء؟
a) نحن في خدمتك من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً من السبت إلى الخميس.